فعلا.. عندما وقفت لاكون معلمه بعد أن كنت على مقاعد الدراسة طالبه,,
حينها أحسست بمعاناة معلماتي عندما تتكلم وكل واحدة من الطالبات في عالم أخر..
عندما شرحت لاول مره كنت افرق لهم بين أمرين وأكرر "بنااات فرقو هذا الجزء فرعي من هذا الجزء وله مكونات خاصة"
بعدها باقل من ثانية أسال سؤال لاجد أن كلامي لم يحرك ساكنا وعاودن الخطأ!!!
1.ان لااكون جدية كل الجد فالنفس تهوى المرح بل اضحك معهن واتحادث معهن ولكن ضمن حدود الدرس.
2.ابدا بان اسال الطالبات فجاءة والالاتي لم يرفعن ايديهن .
3.اجذب انتباهن للدرس بالصور فالطلاب يتعلمون باللعب أكثر.
لم أقف هنا فحسب بل بحث في النت لاجد مقالات تتعلق بهذه المشكلة.
وتم وضع المقالة في مقالات تتعلق بمهنة التدريس.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق